سبحان الله إذن فأنت مصر على الذنب ياسيد على، ليس هذا فحسب بل إنتقلت إلى إتهامي بأنني لا أعبر عن رأيي وأسير خلف توجهات إبنتي؛ ذلك لأنك لاتدقق في إتهاماتك فلو أنك كنت تتابع مدوّنتي "لساني حصاني" لكنت عرفت موقفي ولكنت وجدت كلمة الحق التي تمنيت أن تجدها لدي والتي لا أبغي بها سوى وجه الله وحده، لكنك تسير بمنهج "ما كتبته عن أيمن أبو حديد معروف لكل متابع لتاريخ هذا الرجل "، ما هذا الفقه الغريب يا أيها المسلم الذي سيقف يوما أمام الله؟ هل هناك في ديننا الحنيف منطق اسمه "ما كتبته معروف"؟ هل هذه هي "البيّنة على من ادّعى"؟  ثمّ ما معنى تهكمك "إلا إذا كنت تعتقدين أن ابن محمد فريد أبو حديد معصوم مثلا"،  لا هو معصوم ولا أنت معصوم ولا عصمة إلا لنبي، لكن الأمر أنه  برئ من كل هذه الإفتراءات وإن افتراها القاصي والداني عليه من دون "بيّنة "، ولعلك تذكر أن الخليفة الراشد عمر بن   الخطاب أقام حد رمي المحصنات على شهود ثلاثة لأنهم لم يكتملوا أربعة. هذا ديننا ياسيد على الذي يأمرنا في الآية رقم 2 من سورة المائدة: "ولا يجرمنّكم شنئان قوم أن صدوكم عن المسجد الحرام أن تعتدوا وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب" صدق الله العظيم.  

والسلام على من اتبع الهدى
صافي ناز كاظم

الرسالة الثانية ردا على رسالتي الأولى:

From: علي عبدالعال <aliabdelal75@gmail.com>
To: safynazkazem@yahoo.com
Sent: Friday, July 19, 2013 3:20 PM
Subject: Re: إتق الله يا على عبد العال

الكريمة الأستاذة صافي ناز كاظم
اللهم أجعلنا من المتقين .. هذا دعاء ينبغي أن يرد به كل مؤمن على من دعاه إلى تقوى الله إن كان يظن بنفسه خيرا .. فاللهم أجعلنا وإياك من المتقين .. وبعد
سيدتي ما كتبته عن أيمن فريد أبو حديد معروف لكل متابع لتاريخ هذا الرجل ، لا أدري حقيقة على أي شيء تنكرين ، إلا إذا كنت تعتقدين أن ابن محمد فريد أبو حديد معصوم مثلا..
الداني والقاصي يعلم علاقة أبو حديد بيوسف والي ودوره في مدرسة التطبيع وإدخال الخبراء اليهود لسرطنة المحاصيل الزراعية في مصر.
وبعدين يا سيدتي الفاضلة
كنت أتمنى أن اجد لك كلمة حق أمام تلك الأحداث الجسام التي تمر بها البلاد، في ظل هذا الانقلاب المفضوح من قبل العسكر المدعومين بأموال الخليج ومخابرات أمريكا وإسرائيل
لكن أخشى أن تكون توجهات نوارة لها تأثيرها على نفسك .. الحق أحق أن يتبع يا أستاذة صافي ناز .. ونحن سنقف يوما بين يدي الله وسيسألنا عن تقصيرنا لنصرة الحق والمظلومين من عباده.
وفقكم الله لكل خير
وكل عام وأنتم بخير

الرسالة الأولى مني إليه:
بتاريخ 19 يوليو، 2013 9:55 ص، جاء من <safynazkazem@yahoo.com>:
الأسم: صافي ناز كاظم الإيميل: safynazkazem@yahoo.com عنوان: إتق الله يا على عبد العال الموضوع: لقد أطحت بثقتي فيك التي كانت عزيزة عليّ وذلك بنشرك ذلك الخبر الكاذب المطوّل المنقول عن راديو إسرائيل والمقصود به تشويه العالم الفاضل الدكتور أيمن محمد فريد أبو حديد. لا أدري كيف تستبيح أعراض الناس هكذا بمنتهى السهولة من دون أي تدقيق أو تأثم ونقلا عن ماذا؟ عن راديو إسرائيل! هل أصبح راديو إسرائيل من مصادرك المعتمدة لديك أيها الصحفي الهمام؟ وهل ياترى تتمتع كل أخبارك بمثل كل هذا البهتان؟ استغفر ربك وتب إليه ولا تظن أنه يمكن لك أن تكسب قضيتك بالظلم والإفتراء على خلق الله. تذكر أن الله يدافع عن الذين آمنوا.


--