الثلاثاء، 25 فبراير، 2014


كان هناك معرض للكتاب في المغرب العزيز. تمت دعوة نوارة نجم للحضور لتكريم والدها الشاعر أحمد فؤاد نجم. حمل مسؤولية تبليغ الدعوة لنوارة، من دون أي ضرورة، واحد شاعر إسمه زين العابدين فؤاد. إعتذرت نوارة بسبب طفلتها الرضيعة واقترحت أن تنوب عنها أختها الصغيرة زينب نجم؛ وللعلم فزينب كانت مُقرّبة جدا لوالدها لأنها لم تفترق عنه منذ ولادتها حتى رحيله إلى رحمة الله، وكان نجم يأخذها في رحلاته التي تتم دعوته إليها ويقدّمها لتغنّي أغانيه التي تجيد أداءها بصوتها الحلو وأذنها الموسيقة الدقيقة. كل هذه المقدّمة ضرورية للتنويه بكيف كانت زينب مُعزّزة مُكرّمة في صحبة والدها الشاعر الكبير، ولنندهش كيف إستندل معها هذا المدعو زين العابدين فؤاد على طول رحلتها معه إلى المغرب، بين زعيق وإساءة معاملة لها ولوالدتها السيدة المحترمة الفاضلة أميمة عبد الوهاب أم زينب وزوجة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم، الذي لولا قبوله إدراج بعض قصائد ذلك الشخص في إطار الكيان الفني إمام \نجم لما كان له من ذكر يذكر به!

عادت زينب إل مصر من المغرب أول أمس بالسلامة، وفي مكالمتي لوالدتها منذ دقائق أخبرتني وهي تبكي كيف أنها لم تتصوّر أن تتم إهانتها وبهدلتها بعد وفاة زوجها الشاعر الكبير بهذا الشكل حتى يصل الأمر أن يغلق هذا الطفيلي سماعة الهاتف بوجهها لأنها تسأله عن الجهة الداعية لتطمئن على إبنتها ،(تقول له أنا زوجة الشاعر نجم، يقول لها بفظاظة وسوقية: يعني أعمل لك إيييييييييه!)، تفاصيل خلاصتها أن أسرة نجم تُعلن أن لا أحد يُمثلها ولا ينوب عنا فهي قادرة على تمثيل نفسها بنفسها.

هناك 11 تعليقًا:

  1. فريق عمل الموسوعة يرحب بضيوفه الكرام و يقدم لكم المساعدة في جميع مجالات التكنولوجيا، دروس بلوجر، أندرويد، مع توفير عديد الألعاب الممتعة و الأفلام و البرامج للتحميل مجانا، و تتبعونا معنا أيضا آخر الأخبار السياسية و الأجتماعية و الثقافية و الأقتصادية' http://mawsou3-ati.blogspot.com

    ردحذف

  2. احلى سينما | احدث الافلام العربية والاجنبية والكارتون والمصارعة - شات ودردشة

    http://a7lacinema.com

    ردحذف
  3. روعه ابداع
    شرفني بحساباتي

    تويتر شعر

    ردحذف