الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2011

كيف تأتّى لهذا الولد الصعلوك أن يعبّر عن حقده على الشعب المصري وإرادته بكل هذه البذاءة؟

هذا الشرشوح كان يسعى لحكم مصر؟
تصوّروا؟
الحمد لله الذي كشف عنه، وعمّن أنجبه وأنجبته، الغطاء
وفضحهم!
سبحانك ربي نسألك قطع دابرهم أجمعين، وخذ بلادنا ناجية إلى العزة والتمكين، بهدي دينك الحق لا نشرك بك أحدا، وصلى الله على سيدنا محمد خاتم الأنبياء وسيد المرسلين، وعلى آله وصحبه أجمعين.

هناك 3 تعليقات:

  1. معش هقول تعليق عفوي شوية

    دا لما يشوف حلمة ودنه

    هو بتاع ضجة وضوضاء وخلاص

    ردحذف
  2. الأستاذة الفاضلة صافي ناز كاظم ألف تحية من الجزائر
    كلهم سواسية كأسنان المشط لا تستثني منهم أحدا . سيدتي الفاضلة لما أضرب أساتذة التعاليم العالي عندنا مطالبين بحقهم ، لا أجرؤ على ذكر العبارة البذيئة التي تلفظ بها رئيس الحكومة الحالي في حق الأساتذة . تلفظ بها أمام وفد نقابي .
    وبهذه المناسبة هل تعلمين أيتها الأستاذة المحترمة ماذا تقول العامة عندنا على نزلاء سجن طرة ،يقولون أنها لعنة شهدائنا الذين وصفوهم بأقذع الأوصاف ، ولعنة راية الشهداء التي قاتلوا تحتها وهم يرددون كلمة" الله اكبر " فلم يتورع سدنة آل مبارك في تمريغها وحرقها أمام الملأ .
    وحدها النوارة التي ظلت صامدة ومتصدية لآل مبارك وزبانية وسدنته على صفحات الدستور .
    في وقت انبطحت أسماء كبيرة كنا نكن لها الكثير من التقدير و الاحترام . وحدها النوارة رفعت راية الشهداء في ميدان التحرير . وحدها النوارة أعلنت أمام العالم أن ذلك كان اعتذارا لشهداء الجزائر
    هل علمت سيدتي لماذا نحب النوارة التي" زعلتنا " كثيرا لعدم تلبية دعوة وزارة الثقافة، لأننا كنا حضرنا لها استقبالا خاصا وتكريما خاصا وجناحا خاصا داخل معرض الكاتب في ندوة حول دور المرأة في الربيع العربي ولقد أعلنا ذلك في عدة صحف اخترنا لها عنوان " صوت الثورة المصرية نوارة نجم في صالون الكتاب " وهذا رابط أتمنى أن تطلعي عليه

    http://www.elkhabar.com/ar/index.php?op=print&news=265453







    .

    ردحذف
  3. ظلمتي الشراشيح ياسيدتي جدا

    ردحذف