الخميس، 24 مايو، 2012

اللهم إنّا نستدفع بك عنّا وعن بلادنا: حمدين صباحي وأحمد شفيق؛ وانقذنا من إعادة إنتاج عهود القتلة واللصوص والمفسدين في الأرض، ياربنا ياربنا ياربنا، نفر إليك وبك نستغيث وعليك نتوكل، لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا، يا قريبا غير بعيد، يا شاهدا غير غائب، ياغالبا غير مغلوب، سجد وجهي لعزّتك وجلالك حبا وخضوعا وعبودية لذاتك العلية لا أشرك بك أحدا.

هناك تعليقان (2):

  1. الأستاذة الفاضلة ألف تحية من الجزائر
    الأمة العربية كلها تتابع الانتخابات في الشقيقة الكبرى حتى جعلت عبد الباري عطوان في افتتاحية أمس يتمنى لو كان مصريا لكي يشارك في الانتخابات .
    اما الرئيس التونسي المرزوقي فقال أن الانتخابات في مصر ستقرر مصير الأمة العربية .
    اما على ذكر "الاستدفاع" اسمعي ماذا تقول النوارة " وقالت نواره : حاعيد تاني عشان ابرئ ذمتي قدام ربنا.. حملة ابو الفتوح وحملة حمدين لازم النهارده يتعاونوا بأقصي درجة ان شفيق ومرسي يطلعوا من الاعادة" .. ونذرت نواره " والنبي يا رب لو حمدين عاد مع ابو الفتوح دستة شمع لسيدنا الحسين وازازة عنبر ومقشة وجاروف لـ أم هاشم ودستة شمع كمان .. ده ندر"
    يارب قادر علي كل شئ حمدين يعيد مع أبو الفتوح يقوم هم الاثنين مفاجئين الناس وعاملين فريق رئاسي .. وانا ارقص في الشارع والناس تتلم" .. وقالت "حمدين يعيد مع ابو الفتوح ؟ روحوا إلهي يسعد كل انسان قال لي كده ده اتحزم وارقص في نص الشارع"

    ردحذف
    الردود
    1. تقول نوارة ما يعجبها: لكن الحق أن حمدين صباحي لايصلح على كل مستوى، هذا الذي يؤيد صدام حسين ويسميه الشهيد وله مع القذافي حكايات، ناهيك أننا لا نريد أن تعيد مصر إنتاج عبد الناصر في أسوأ صورة، وحتى بعيدا عن كل ذلك إنه على مستوى العقل والفهم لا يزيد عن جمال مبارك.

      حذف