السبت، 1 ديسمبر، 2012


نصرة لله والرسول، ودعما لثورة الشعب المصري، وحماية لمصرنا الغالية؛ أشارك اليوم، بحول الله وقوّته، في التجمع الشعبي المدافع عن اختياره الانتخابي الحر وغير المزوّر، أمام جامعة القاهرة عند ميدان نهضة مصر، ردا على من وقفتُ أصد حشدهم ضد الإسلام العزيز قبل 25 يناير 2011، وأصد نفاقهم اليوم، وأناشد ثوار ميدان التحرير ألا ينخدعوا بمن يدّعون وصالهم، هؤلاء الذين سبق ونزلوا الميدان، تحت لافتة "لجنة الحكماء" بنية نزع فتيل الثورة!

إنهم يتنادون الآن بالعصيان المدني، محاولة جديدة ، أشد خطرا وأكثر نزقا وسفها وخيانة، تدعو لحرق الأخضر واليابس، لتحقيق ما فشلوا في تحقيقه من قبل، إنهم أعداء الثورة فاحذروهم؛ يسرقون لسانكم، ويختلسون إرادتكم، ويشوّهون أهدافكم ليبلغوا مالا ترضون، ويستغلون معارضتكم الشريفة لمآرب أنانيتهم وأحقاد فشلهم الانتخابي، لا يرقبون في مصرنا إلاً ولا ذمّة؛ ما تحسبونه موسى هو الفرعون، وما تحسبونه عيسى هو السامري يصنع عجلا له خوار لينصّبه رئيسا بديلا عن رئيسنا المنتخب، الذي له شرف فوزه بـنسبة 51% لاغير دليلا على أنها إنتخابات نزيهة، وليست كالمزوّرة  بنسبة 999% التي عوّدونا عليها على مدى 60 سنة.

بسم الله الرحمن الرحيم "ولما رءا المؤمنون الأحزاب قالوا هذا ما وعدنا اللهُ ورسولُهُ وصدق اللهُ ورسولهُ وما زادهم إلا إيمانا وتسليماً"، صدق الله العظيم، الأحزاب 22.


صافي ناز كاظم

السبت
1 ديسمبر 2012

هناك 7 تعليقات:

  1. الأستاذة الفاضلة ألف تحية من الجزائر
    يبدو أن التاريخ يعيد نفسه في نفس المكان وقفت شابة مناضلة مثقفة وكاتبة صحفية سنة 71 تساند الطلبة وقتها كنت تلميذا في المرحلة الثانوية وكنا نتابع اخبار الطلبة في مصر و اليو م تعيد نفس التجربة تلك الشابة حتى لو بلغت 75 سنة من العمر
    سيدتي انحني لك احتراماو تقديرا وتبجيلا رغم اختلافي مع الجماعة و فكر الجماعة وتوجهات الجماعة

    ردحذف
    الردود
    1. أنا أقف مع ديني ووطني يا سيدي الفاضل، ولك الشكر في معظم الأحوال.

      حذف
  2. للمرة الثانية اكتشف انني ظلمتك
    انت فعلاً طيبة القلب نقية السريرة
    ومهما اختلفت معك بعد الان لن اسيء الظن فيك
    ابداً ما حييت
    تقبلي احترامي وخالص التحية

    ردحذف
    الردود
    1. إساءة الظن من حُســـن الفِطن! والحمد لله في كل الأحوال، وأنا لا أريد من مخلوق جزاء ولا شكورا؛ أبتغي وجه الله جل جلاله وهو أعلم بالمتقين.

      حذف
  3. That is owesome
    http://www.logatelro7.com

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يامدام صافيناز. الحقيقة لقد احسنت واصبت الصواب بارك الله فيكى. وانا ارى ان لكى دورا هاما وفعالا جدا. فنوارة للاسف تقف مع المغرر بيهم وتحمسهم. ونظرا لان لها قدرة على التأثير فى معض من يقفون ضد شرعية رئيسنا الذى اختاره الشعب فرجاء ان تتحاورى معها لعل الله يبصرها بالحق الذى بصرتيه انت وبهذا تساعدى فى اطفاء الفتنة
    اكرمك الله واجزل لكى العطاء
    رواء المغازى

    ردحذف