السبت، 27 يوليو، 2013

هسّة طخّت!

الدكتور البرادعي يدين بكل قوة الاستخدام المفرط للقوة وأنه سوف يعمل بكل جهد لإنهاء المواجهة بأسلوب سلمي وهو يدعو الله سبحانه "حفظ الله مصر ورحم الضحايا"!

بعد إيه.....بعدإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإيه يا حضرة الدكتور؟

ألم توافق على التفويض؟ ماذا كنت تنتظر؟

يالابسين الجوانتي إديكو فيها الدم!


هناك 12 تعليقًا:

  1. أنا ﻻ أدري كيف أغفل الإخوان استشارة واستنارة قامة فكرية مثلك لها دراية بخبايا أهل الفساد واطلاع عميق على الأمور الاجتماعية والأحوال النفسية للشعب المصري ولكنه زمن العجائب يوسد فيه الأمر إلى غير أهله ولا حول ولا قوة إلا بالله

    ردحذف
    الردود

    1. لم يكن من المهم أن يستشيروا مثلي فقد كان لديهم الأفضل وتجاهلوهم، يكفي أنهم رحبوا بزويل وتنكروا للعلامة العالم الفذ الأمين خالد عبد القادر عودة، وأبعدوا الناصحين وقربوا أمثال الألعبان الشرير وحيد عبد المجيد.

      إن الله لا يظلم من عباده أحدا!

      حذف
  2. برافو عليكي يا استاذه صافي يسلم قلمك وعقلك لينا

    ردحذف
    الردود

    1. الحمد لله الذي رزقني برّك يمسح عني خشونة تعليقات الوطاويط؛ مابين "ياشيعية" و "إخوانجية" و"شيوعية" و"منحلّة لا تصلّي"!

      قال الله تعالى في سورة الشورى: "إنما السبيل على الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذاب أليم(42) ولمن صبر وغفر إن ذلك لمن عزم الأمور (439)". صدق الله العظيم

      قادرة على الصبر أما أن أغفر فصعب شويتين وأحتاج إلى أن أكون من أولي العزم والله قادر أن يمنحني هذه القدرة.

      حذف
    2. تصحيح رقم الآية 43 بدلا من 439

      حذف
    3. شكرا يادرويش يابن مدينتي الإسكندرية التي كنا نغني لها " إسكندرية مريّة وترابها زعفران". بس أنا من مواليد 86 شارع محرم بك عندما كان بك بحق وحقيق،ومازلت أذكر بيتنا الثاني 16 شارع الرصافة!

      طبعا معلش!

      حذف
    4. الشكر مردود لحضرتك يمتلئ بالحب و التقدير لصاحبة المواقف الثابتة و المستنيرة ، كما إزداد اعجابى بضاحية محرم بك الممتلئة بعبق التاريخ والماضى الجميل وعرفت كان جميل ليه ، لميلاد حضرتك به ربنا يخليكى لينا
      كما اطلب من الله ان يبعد عن حضرتك من يعبث بمدونتك ويسبب لك بعض الحيرة ، فقط إدعى عليهم .

      حذف
  3. للاسف اخطاء الاخوان القاتلة ( مش عارفة اسميها اخطاء ام خطايا وأوزار ) .. كيف خسر الاخوان كل حلفاؤهم فى شهور كيف انقلبوا على طارق البشري واحمد مكى ومحمود مكى .. كيف توالت تصريحات خائبة مشينة من عصام العريان ومحمد البلتاجي كيف توالى هذيان مرسي من خطاب لآخر.. كيف تعثرت أولوياتهم ليتقدمها عودة مجلس الشعب ويتذيلها العدالة الاجتماعية ومحاولة كسب الفقراء .. إيييييه .. الامر لله

    ردحذف
    الردود
    1. آه ياهبة لو تعلمين دوختي وأنا أحاول الدخول إلى حسابي البريدي طلعت روحي حتى غيرت كل شي وكنت قبلها قد كتبت لك ردا غالبا نسيته وطبعا اتمسح.

      حذف
    2. أمر غريب كلما غيرت كلمة المرور تمشي شوية ثم يقولون لي غير متوافقة مع البريد ولقد غيرتها ثالث مرة وربنا يستر، المشكلة أن كل قائمة عناوين المتصلين ضاعت ولا أعرف كيف أسترجعها. يمكن ربنا يريدإنقطاعي عن القائمة، خاصة أن هاتفي كذلك معطل منذ أسبوع ومنقطعة الإتصالات! كُله من مرسي!

      حذف
    3. تصدقوا بالله أنا مازلت في دوامة أوامر الحاسوب لتغيير البريد والمرور ودوخيني يالمونة، ولا أجد إشارة رسالة جديدة حتى أكتبها والحكاية معصلجة جامد!

      حذف