الاثنين، 28 مارس، 2011

الذئب في سرير الجدة فخذي حذرك ياذات الرداء الأحمر!

العبد منعم كئيب الكاره لثورة 25 1 2011 جعل من نفسه محللا وناصحا لها!

لا شئ يملؤني بالقلق على أحوالنا سوى رؤية هذا الشركان في بيت زارا واثقا مطمئنا!

ليس وحده بالطبع لكنه الذئب الكامن في سرير الجدة بعد أن أكلها ولبس ملابسها وتخفى متدفئا تحت لحافها يخادع ذات الرداء الأحمر بوهمها أنه الجدّة الطيبة التي كبرت آذانها لكي تسمعها جيدا، وعينها لتراها جيدا، وأنفها لتشم وردها، حتى تصل إلى اتساع فمها لتنقض على البنت الساذجة وتأكلها!

فخذي حذرك يابلادي!

وبالمناسبة أنا أرشح الدكتور محمد سيف الدولة لرئاسة الجمهورية المصرية.

هناك 3 تعليقات:

  1. الدكتور محمد سيف الدولة يمثل قيمة ثقافية ووطنية لها احترامها، وله دور كبير في خدمة القضايا الوطنية والعربية والإسلامية، وكانت له مواقف مشهودة في كشف المخططات الصهيونية والأمريكية المشبوهة لتدمير الوطن العربي.

    وكان من مفكري مصر الذين وهبوا أنفسهم لكشف المخططات الصهيونية، ويحسبه البعض بصورة أو بأخرى على الإخوان المسلمين، إلا أن أهم ما يميز الدكتور محمد سيف الدولة هو استقلاليته الفكرية في آرائه ومقالاته التي تتمحور كلها في الدفاع عن القضايا الوطنية والإسلامية.

    وكان له دورٌ فكريٌّ بارزٌ خلال ثورة 25 يناير، وكتب العديد من المقالات الموجِّهة للثورة ولأهدافها، مثل: (الممكن الآن هو تعديل الدستور)، (البحث عن سر تونس ؟) ومنها مقال له رائع بعنوان: (هذه هي شرعيتنا الثورية).

    لقد أضفتُ حالاً شخصية الدكتور محمد عصمت سيف الدولة ضمن

    مدونتنا: عقول مصرية للمستقبل
    http://mindsforthefuture.blogspot.com

    وللأسف لم إجد له ترجمة فكتبت هذه الترجمة الموجزة عنه. ورغم احترامي له ولنضاله العربي والإسلامي إلا أنه لم يخطر لي على بال! ولعل ذلك يؤكد لي أننا دائمًا في حاجة للتواصل في حب مصر الذي هو فرع عن حب الله.

    عجيب جدًا: هذا الرجل إذا نظرتَ إليه تحبه، وتستشعر أنه صادق!!!

    وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال: الأرواح جنود مجنده ما تعارف منها ائتلف، وما تناكر منها اختلف".

    ردحذف
  2. أحييك خصيصا على السطر الأخير :)
    المشكلة الوحيدة اني أعرف هذا الرجل منذ سنوات، ولذا أثق أنه لن يرشح نفسه أبدا..!

    ردحذف
  3. salam alikum dear sister Safinaz realy you scaring me I know what you talking about the wolfs every where at this time Allah bless MISR

    ردحذف